الخميس 04 ابريل 2024
20°اسطنبول
27°أنقرة
31°غازي عنتاب
26°انطاكيا
29°مرسين
20° اسطنبول
أنقرة27°
غازي عنتاب31°
انطاكيا26°
مرسين29°
34.44 ليرة تركية / يورو
40.21 ليرة تركية / جنيه إسترليني
8.78 ليرة تركية / ريال قطري
8.53 ليرة تركية / الريال السعودي
31.98 ليرة تركية / دولار أمريكي
يورو 34.44
جنيه إسترليني 40.21
ريال قطري 8.78
الريال السعودي 8.53
دولار أمريكي 31.98

دمشق.. امرأة تقتل زوجها بمساعدة عشيقها وتقيم علاقة معه بجوار الجثة 

27 يونيو 2021، 10:21 ص
امرأة تقتل زوجها في دمشق
امرأة تقتل زوجها في دمشق

أقدمت امرأة على قتل زوجها بطريقة بشعة بالتعاون مع عشيقها في حي برزة في مدينة دمشق جنوبي سوريا، وأقامت معه علاقة حميمية بعد تنفيذ الجريمة بساعات.

وذكرت صفحة "صاحبة الجلالة " الموالية، أن تحقيقات القضاء العسكري كشفت كواليس جريمة بشعة هزت منطقة برزة في دمشق، راح ضحيتها رجل بسبب خيانة زوجته وصديقه له.

وأضافت، أن علاقة غرامية جمعت المرأة مع صديق زوجها أثناء تردده على منزلهما، ومع مرور الوقت بدأت تخبره أنها تكره زوجها وتحقد عليه، وأنها حاولت قتله عدة مرات ولم تفلح.

وقرر الصديق العشيق مساعدتها في قتله بعد أن اتفقا على الزواج لاحقاً، وأبدت موافقتها على ذلك، وبالفعل زار القاتل منزل الضحية بقصد السهر، ومن ثم أوهم الضحية بالمغادرة واختبأ داخل المنزل بمساعدة الزوجة.

وما إن غرق الزوج في النوم حتى ضربه المجرم بفأس على رأسه بينما أحضرت الزوجة سكين مطبخ وطعنته 4 طعنات في ظهره إلى أن لفظ أنفاسه الأخيرة وقامت بالبصق عليه كذلك.

وعمد الجاني بعدها إلى تقطيع الضحية بمنشار يدوي ومن ثم رماها ببئر بالمنزل، بينما أخذت الزوجة طفليها إلى منزل عائلتها قبل أن تعود بمفردها لتقضي ليلتها مع المجرم في فراش الزوج، وفقاً للصحيفة.

وأشارت إلى أن المرأة وعشيقها قاما في اليوم التالي بشراء مادة طلاء الجدران "الدهان" لطلاء الحمام وإخفاء آثار الدماء، ثم نظفا المنزل، ثم تفرغا لإقامة علاقتهم الحميمية مرة أخرى.

اقرأ أيضاً: وزير الصحة البريطاني يستقيل من منصبه بسبب "قبلة"

يُذكر أن وتيرة الجرائم تصاعدت مؤخراً في مناطق سيطرة نظام الأسد، والتي تشهد تدهوراً اقتصادياً نتيجة انهيار العملة، حيث سجلت مناطقه جرائم جنائية مروعة، ضجت بها وسائل التواصل الاجتماعي.

شاهد إصداراتنا: